(Sun - 3 Jul 2022 | 16:17:22)   آخر تحديث
http://www.
https://www.facebook.com/100478385043478/posts/526713362419976/
http://www.
محليات

منتخب سورية للسيدات بكرة السلة تحت 16 عاماً يتأهل لنصف نهائي كأس آسيا للمستوى الثاني

  [ إقرأ أيضاً ... ]
 
البحث في الموقع
أخبار اليوم

الشؤون الاجتماعية والعمل تشكل لجنة وطنية للسلامة والصحة المهنية

  [ إقرأ أيضاً ... ]
 
http://www.
 ::::   الشؤون الاجتماعية والعمل تشكل لجنة وطنية للسلامة والصحة المهنية   ::::   135 شركة في مهرجان التسوق الشهري في صالة الجلاء   ::::   إغلاق صناديق الاقتراع لانتخابات ملء المقعد الشاغر لعضوية مجلس الشعب عن دمشق   ::::   الكهرباء تنفي بدء التشغيل الفعلي للمجموعة الخامسة في محطة حلب الحرارية   ::::   صدور نتائج امتحانات الشهادة الثانوية (الزراعية والبيطرية والآلات الزراعية) للدورة الأولى   ::::   مؤشر سوق دمشق للأوراق المالية يرتفع إلى أعلى قيمة 21036.6 نقطة   ::::   ضبط كمية من الكبتاغون المخدر معدة للتهريب إلى الأراضي الأردنية   ::::   الاقتصاد تسمح بتصدير 15% من عروتي البطاطا الربيعية والصيفية ....واتحاد غرف الزراعة الانتاج أكبر من حاجة السوق   ::::   نشرات الأسعار الجديدة للمطاعم الشعبية صدرت .. سندويشة الفلافل بـ 2000 ليرة سورية والخبز السياحي بـ 3000 ليرة   ::::   مشروع عمل ريادي يبتكر فرشاة أسنان ذكية تكشف الإصابات السنية وتخفض تكاليف العلاج   ::::   4 وزراء يطلعون على الأضرار جراء العاصفة في اللاذقية   ::::   بقيمة 150 مليون ليرة.. تركيب أجهزة إنارة بالطاقة الشمسية في اللاذقية   ::::   مؤتمر الباحثين السوريين في الوطن والمغترب الأسبوع القادم   ::::   منتخب سورية للسيدات بكرة السلة تحت 16 عاماً يتأهل لنصف نهائي كأس آسيا للمستوى الثاني   ::::   بمشاركة 135 شركة.. انطلاق مهرجان صنع في سورية بعد غد بالجلاء   ::::   مرسوم بعزل قاضية لارتكابها مخالفات وأخطاء قانونية   ::::   خدمات رعاية صحية فموية للأطفال المكفوفين 
http://www.
أرشيف أخبار اليوم الرئيسية » أخبار اليوم

الشؤون الاجتماعية والعمل تشكل لجنة وطنية للسلامة والصحة المهنية

الشؤون الاجتماعية والعمل تشكل لجنة وطنية للسلامة والصحة المهنية
أصدر وزير الشؤون الاجتماعية والعمل محمد سيف الدين قراراً بتشكيل لجنة وطنية للسلامة والصحة المهنية تضم ممثلين عن عدد من الوزارات وغرف التجارة والصناعة والزراعة والسياحة والاتحاد العام لنقابات العمال. .... [التفاصيل]
محافظة اللاذقية تتسلم 14 باصاً للنقل الداخلي والقنيطرة 3
استلمت شركة النقل الداخلي باللاذقية 14 باصاً للنقل الداخلي ومحافظة القنيطرة 3.
وقال مدير عام الشركة المهندس طارق عيسى: إنه يتم حالياً تجهيز الباصات وترقيمها لوضعها في الخدمة بأسرع وقت ممكن لافتاً إلى أن الباصات حديثة من نوع كينغ لونغ يحتوي كل منها على 46 مقعداً وسعة إضافية للوقوف حسب ...
الرئيس الأسد يستقبل عبد اللهيان والحديث يتناول العلاقات الثنائية والتعاون الوثيق بين سورية وإيران
اعتبر السيد الرئيس بشار الأسد أن العلاقة المتينة التي ترسخت خلال عقود مضت بين سورية وإيران، صارت اليوم علاقة يمكن وصفُها بأنها “تحالف الإرادة” في مواجهة مساعي ...
صدور نتائج امتحانات الشهادة الثانوية (الزراعية والبيطرية والآلات الزراعية) للدورة الأولى
أصدرت وزارة الزراعة والإصلاح الزراعي اليوم نتائج امتحانات الشهادة الثانوية باختصاصاتها الثلاثة “الزراعية والبيطرية والآلات الزراعية” للدورة الأولى لعام 2022.
وبينت مديرة التعليم المهني في الوزارة المهندسة هزار إسماعيل أن عدد الطلاب المتقدمين للامتحان بلغ 1604 طلاب من الاختصاصات الثلاثة منها 1096 طالب زراعة ...
تحديد ساحات ألعاب الأطفال بدمشق خلال عيد الأضحى
بمناسبة عيد الأضحى المبارك وتنظيماً للفعاليات الاحتفالية أصدر المكتب التنفيذي لمحافظة دمشق قرارا تضمن الموافقة على منح تراخيص لألعاب الأطفال لمدة سبعة أيام فقط بدءا من الساعة العاشرة صباحا وحتى الثامنة مساء وتحديد أماكن تموضع الألعاب في المدينة خلال فترة العيد. ...
نقابة الصيادلة تلحق ركب زميلاتها وتعدّل اسعار خدماتها.. رفع المعاش التقاعدي للمنتسبين اليها
سيريانديز-دريد سلوم
عدلت نقابة الصيادلة في سورية الرسوم والطوابع التي تلصق على المعاملات العائدة للنقابة وخزانة تقاعدها وفروعها وذلك بناءً على ما أقره المؤتمر العام الاربعون المنعقد في الفترة مابين 22-24/6/2022.
وبحسب التعديل الذي يبدأ العمل به اعتبارا من 1/7/2022 يتم حسم نسبة 3% بدلاً من2%من اجمالي قيمة الوصفات عند تدقيق أسعار الوصفة للعاملين في بعض الدوائر وكذلك الوصفات المصروفة في صيدليات العمال والمعلمين .
كما يصب ...
تخصيص 30 باصا جديداً لدمشق وريفها
بين مدير عام الشركة العامة للنقل الداخلي في دمشق موريس حداد أنم تم تخصيص 30 باصا لدمشق وريفها من 100 باص الذين استلمتهم وزارة الإدارة المحلية يوم الأمس ...
التنمية الإدارية تصدر أسماء الناجحين والمقبولين من الفئة الثالثة
أصدرت وزارة التنمية الإدارية القرار رقم 596 المتضمن أسماء الناجحين والمقبولين للتعيين أو التعاقد من الفئة الثالثة وممن حققوا الدرجة الأعلى في المحصلة النهائية لمراكز العمل المتقدمين على أساسها.
وأشارت الوزارة عبر موقعها الرسمي على قناتها تلغرام أنه بموجب القرار يتعين على المقبولين استكمال أوراقهم الثبوتية لدى الجهة العامة التي قبلوا فيها للتعيين أو التعاقد خلال شهر من تاريخ صدور هذا القرار. ...
تربية ريف دمشق بحاجة إلى معلمين وكلاء
أعلنت مديرية تربية ريف دمشق عن حاجتها إلى تكليف معلمين من خارج الملاك بصفة معلم وكيل في المدارس التابعة للمجمعات التربوية في جميع ...
السورية للمدفوعات الإلكترونية تطلق منصة (سيب أونلاين)
أطلقت الشركة السورية للمدفوعات الإلكترونية اليوم المنصة الوطنية للتجارة الإلكترونية (سيب أونلاين) في مقر الشركة السورية للاتصالات بدمشق. ...
ضبط كمية من الكبتاغون المخدر معدة للتهريب إلى الأراضي الأردنية
ضبطت الجهات المختصة في درعا اليوم كمية كبيرة من حبوب الكبتاغون المخدرة معدة للتهريب خارج البلاد ومخبأة ضمن سيارة شاحنة كانت تسير على طريق عام دمشق درعا.
وذكر مصدر في الجهات المختصة أن إحدى الدوريات وضمن نطاق عملها في ملاحقة الخارجين عن القانون ضبطت كمية كبيرة من الكبتاغون المخدر كانت موضوعة ضمن ...
النقل تصدر نتائج امتحانات الشهادة الثانوية المهنية للنقل البحري
أصدرت وزارة النقل اليوم نتائج امتحانات الشهادة الثانوية المهنية للنقل البحري في محافظتي طرطوس واللاذقية باختصاصي “الملاحة والميكانيك البحري” حيث بلغت نسبة النجاح 4ر67 بالمئة.
وذكر مدير التعليم المهني والتقاني في وزارة النقل الدكتور سلمان صبيحة أن عدد المتقدمين للامتحانات بلغ
...
المهندس عرنوس يطلع على سير العمل في محطتي توليد الرستين وتصفية مياه بحيرة (16 تشرين) ويلتقي المزارعين بريف اللاذقية
اطلع رئيس مجلس الوزراء المهندس حسين عرنوس والوفد الوزاري المرافق على سير العمل في محطة توليد الطاقة الكهربائية في الرستين بريف اللاذقية واستمع من الكوادر الإدارية والفنية في الشركات المعنية والمشرفة على ...
استلام 100 باص للنقل الداخلي مقدمة من جمهورية الصين الشعبية
تسلمت وزارة الإدارة المحلية والبيئة اليوم الدفعة الثانية من باصات النقل الداخلي والبالغة مئة باص مقدمة من الجانب الصيني للشعب السوري وذلك في إطار الدعم المقدم من جمهورية الصين الشعبية لسورية.
وزير الإدارة المحلية والبيئة المهندس حسين مخلوف أكد في تصريح صحفي عقب استلام الباصات في مدينة المعارض والأسواق الدولية أنها تمثل احتياجاً مهماً للشعب السوري لتأمين وسائل النقل الضرورية له وسد النقص الحاصل في حافلات النقل الداخلي الذي تسببت به الحرب الإرهابية الظالمة على سورية مشيراً إلى أن هذه الدفعة الجديدة من الباصات لن تكون الأخيرة وهي مؤشر مهم على عمق علاقات الصداقة.

...
دعم الحرف الإنتاجية ضمن برنامج إحلال بدائل المستوردات
رغم تأثر الواقع الحرفي والعاملين فيه في محافظة ريف دمشق بتداعيات الحرب ضد سورية كبقية قطاعات العمل ورغم الصعوبات الكبيرة إلا أن أغلب الحرفيين مستمرون بعملهم ولم يغادروا الأسواق.
وبين محمد عبدو الخطيب رئيس اتحاد الحرفيين بريف دمشق أهمية دعم الحرفيين وتأمين المواد الأولية اللازمة لاستمرار عملهم وتطوير العملية الإنتاجية وزيادتها ضمن برنامج إحلال بدائل المستوردات لافتاً إلى أهمية دعم بعض الحرف التي توفر جزءاً من حاجة القطاع الصناعي من القطع التبديلية وآلات الإنتاج كخراطة وتشكيل المعادن. ...
الداخلية.. الامتناع عن إذاعة البحث عن أشخاص لم يثبت بالدليل صلتهم بالجريمة
طلبت وزارة الداخلية من الوحدات الشرطية توخي الدقة في التحقيقات وأخذ إفادة الأشخاص المقبوض عليهم والامتناع عن إذاعة البحث عن أشخاص لم يثبت بالدليل صلتهم بالجريمة إضافة إلى الامتناع عن إذاعة البحث عن أشخاص بأسماء ثنائية أو ثلاثية دون استكمال مفصل البيانات للشخص المعترف عليه.
وقالت الوزارة في تعميمها: إنه لوحظ مؤخراً قيام بعض الوحدات الشرطية عند ضبطهم للجرائم ومرتكبيها بتدوين اعترافات لموقوفين لديهم يذكرون فيها أسماء ...
رئاسة مجلس الوزراء تنعي الدكتور محمد العمادي وزير الاقتصاد والتجارة الخارجية الأسبق
نعت رئاسة مجلس الوزراء الدكتور محمد العمادي وزير الاقتصاد والتجارة الخارجية الأسبق الذي وافته المنية اليوم.
وقالت رئاسة مجلس الوزراء: لقد فقدت سورية اليوم برحيل الوزير الأسبق العمادي إحدى القامات الوطنية الاقتصادية التي لعبت دوراً مهما في مسيرة تطوير الاقتصاد الوطني وتعزيز دوره بمختلف المجالات وتشهد ساحات العمل الحكومي بأدائه المميز في تطوير قطاع الاقتصاد والتجارة الخارجية خلال عمله وزيراً للاقتصاد.

...
وزير التعليم العالي: المسرع الخطي في مشفى البيروني بالخدمة قريباً
أكد وزير التعليم العالي والبحث العلمي الدكتور بسام ابراهيم في عرض حول ما أنجزته الوزارة في النصف الأول من العام الجاري أنه سيتم خلال المفاضلة العامة المقبلة التركيز على تعزيز القبول لجميع الاختصاصات التي يتطلبها سوق العمل ومعطيات التنمية الاقتصادية والاجتماعية مبيناً أن المفاضلة هذا العام ستكون إلكترونية لإتاحة فرصة التسجيل أمام أي طالب عن طريق البرمجيات التي أعدتها الوزارة. ...
مشروع عمل ريادي يبتكر فرشاة أسنان ذكية تكشف الإصابات السنية وتخفض تكاليف العلاج
بجهود ومثابرة وانطلاقاً من المثل القائل “درهم وقاية خير من قنطار علاج” نجح عمل متكامل لطبيبة أسنان ومهندسة في ابتكار فرشاة الأسنان الكهربائية الذكية القادرة على كشف التسوس بشكل ذاتي. ...
4 وزراء يطلعون على الأضرار جراء العاصفة في اللاذقية
وصل إلى اللاذقية اليوم وزراء السياحة والكهرباء والزراعة والموارد المائية للاطلاع على حجم الأضرار التي خلفتها العاصفة يوم السبت 25 حزيران، ومتابعة أعمال إصلاح الأعطال وتحديد الإمكانيات المطلوبة لإعادة كامل الخدمات، حث تعمل معظم الفعاليات والمنشآت على إعادة ترميم الأضرار التي خلفتها العاصفة. ...
جهازا قثطرة قلبية وطبقي محوري متعدد الشرائح بالخدمة في مشفى الباسل بدمشق
وضعت وزارة الصحة اليوم جهازي”قثطرة قلبية تصوير ثلاثي الأبعاد” و”طبقي محوري متعدد الشرائح” بالخدمة وذلك في الهيئة العامة لمشفى الشهيد باسل الأسد لأمراض وجراحة القلب بدمشق.
وفي تصريح للصحفيين بين وزير الصحة الدكتور حسن الغباش أن الجهازين من أحدث الأجهزة في سورية ويمكنان الطبيب من الوصول إلى تشخيص دقيق مشيراً إلى أنه يمكن للأجهزة التي وضعت بالخدمة تقديم الخدمات للمشافي الحكومية الأخرى من ...
http://www.
https://www.facebook.com/Marota.city/
http://www.siib.sy/
http://www.sebcsyria.com
صحافة وإعلام

المهندس عرنوس لوفد إعلامي إيراني: توحيد جهود المؤسسات الإعلامية لكشف حملات التضليل التي تستهدف البلدين

  [ إقرأ أيضاً ... ]
 
السياحة والسفر

الافتتاح الجزئي قريبا جدا.. وزير السياحة يتفقد أعمال تأهيل المرحلة الأولى والثانية لمنتجع مشتى الحلو

  [ إقرأ أيضاً ... ]
 
كاريكاتير

بقائكم في البيت هو الحل لسلامتكم

  [ إقرأ أيضاً ... ]
 
قائمة بريدية
اشتراك
إلغاء الاشتراك

جميع الحقوق محفوظة لموقع syriandays - syrianews - سيريانديز- أخبار سورية © 2006 - 2022
Powered by Ten-neT.biz ©